الأربعاء، 2 مارس 2011

بعض اسرار لكزس

برمجة لكزس
ربط الريموت بوضعية المراتب
يتم الدخول لسياره وقبل تشغيل المحرك قم بالضغط باستمرار وانت داخل السياره على زر فتح او قفل اللابواب في الريموت لحين ظهور صوت وبهذا يتم تعديل وضع المقاعد لحالته الاوله عند دخولك لللسياره.
طريقة فتح جميع الابواب بضغطه واحده للريموت
الدخول الى السياره وقبل تشغيل المحرك نقوم بالضغط المستمر على فتح الابواب مع قفل الابواب في ان واحد في الريموت وسيظهر صورة الابواب التي تفتح مع الريموت في الشاشه ويمكنك تكرار نفس الطريقه في رغبتك التغير لفتح باب واحد او البابين الاماميه او الاربعة ابواب .
طريقة برمجة الفتحه والنوافذ
عند فك البطاريه تصبح الفتحه والنوافذ لاتعمل بالشكل الصحيح ولبرمجة الفتحه يتم الضغط المستمر على زر  up في الفتحه وسيتم ارتفاع الفتحه الى الاعلى ثم النزول الى الاسفل ثم الرجوع الى الخلف وبعدها سيتم برمجتها ويجب ان تكون ضاغط باستمرار اثناء الحركات الثلاث الماضيه ولاترفع يدك حتى انتها دورتها الكامله اما بالنسبه للنوافذ فعليك الاستمرار بالضغط على قفل النافذه في كل باب حتى النزول الكامل ومن ثم الاستمرار الضغط على الفتح حتى الفتح الكامل وبعده سيتم برمجة كل نافذه.
طريقة قفل الابواب عند التغيير من الوضع p
الركوب للسياره وتشغيل السياره وقفل الابواب ثم الضغط المستمر على قفل الابواب من عند السائق لمدة خمسة ثواني وسيظهر صوت وعندها سيتم قفل الابواب عند تغيير ناقل الحركه من ال p  مباشره




 

هناك تعليقان (2):

  1. سياره لجزس ٢٠١٦ مش بتقل الباب بعد نوالي اتومتك

    ردحذف
  2. سياره لجزس ٢٠١٦ مش بتقفل الباب بعد نزوالي اتومتك

    ردحذف